آي بود نانو

اذهب الى الأسفل

آي بود نانو

مُساهمة من طرف الترشيد في الخميس أكتوبر 24, 2013 3:59 pm

الاستفادة من اللعب.  ثم انتقل واللعب
تصميم.  أنحف أجهزة أي بود من أي وقت مضى.
عن حجم بطاقة الائتمان - وفقط 5.4 ملم رقيقة - آي بود نانو آي بود هو أنحف من أي وقت مضى. و2.5 بوصة متعددة اللمس العرض هو ما يقرب من ضعف كبير مثل عرض على أجهزة أي بود نانو السابقة، لذلك يمكنك ان ترى المزيد من الموسيقى، والصور، ومقاطع الفيديو التي تحبها. أزرار تمكنك من اللعب بسرعة، وقفة، الأغاني التغيير، أو ضبط مستوى الصوت. على نحو سلس تصميم الألمنيوم يجعل آي بود نانو أشعر أنني بحالة جيدة كما يبدو. وسوف نانو آي بود نانو آي بود لا يكون دون رائع، يصعب اختيار من الألوان. شاهد معرض


فضة
أرجواني
أشجار الحمضيات
أزرق
أخضر
سليت
وردي
اختيار لون

الموسيقى.  هذا ما يدق في الداخل.

كيفية الحصول على الأخدود الخاص بك على.

انقر لتشغيل الأغاني المفضلة لديك. أو ألبومات كاملة. أو كل شيء من قبل فنان واحد. يمكنك تصفح حتى من قبل الجنس الأدبي أو الملحنين. الوجه من خلال الموسيقى الخاصة بك: الألبوم تبدو كبيرة على شاشة أكبر. أو لابقاء الامور الطازجة، وإعطاء آي بود نانو هزة والمراوغات إلى أغنية مختلفة في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

عبقرية. DJ الشخصية الخاصة بك.

ويقول كنت تستمع إلى أغنية تحب وتريد البقاء في المزاج. مجرد استغلال عبقرية. يجدها غيرها من الأغاني على آي بود نانو التي تذهب كبيرة معا ويجعل من قائمة تشغيل عبقرية لك. لمزيد من تركيبات الأغنية التي لن يكون فكر في نفسك، وخلق المزج العبقري في اي تيونز ومزامنة تلك التي ترغب في آي بود نانو. ثم اضغط على المزج العبقري وإعادة اكتشاف الأغاني التي لم تكن قد سمعت في بعض الوقت - أو البحث عن الموسيقى كنت قد نسيت حتى انك زيارتها.




فيديو.  الشاشة الصغيرة حقا كبيرة.

الآن يمكنك مشاهدة الحلقات من برامجك التلفزيونية المفضلة، الافلام في هوليوود، أفلام الفيديو الحرة، وأشرطة الفيديو المنزلية على آي بود نانو الخاص بك. عرضها على الشاشة العريضة 2.5 بوصة  شاشة اللمس المتعدد. اضغط للعب، سريع إلى الأمام، والترجيع، وقفة. مع أجهزة أي بود نانو، ويمكن أن يكون لديك التسلية قليلا كلما - أينما و- تريد.

 

تقنية Bluetooth.  الأسلاك.  أقل.

تجربة الموسيقى الخاصة بك حتى يحصل على أفضل الآن أن أجهزة أي بود نانو وبلوتوث 4.0 بنيت فيها الاقتران مع أجهزة أي بود نانو مزود بتقنية بلوتوث سماعات الرأس ومكبرات الصوت معتمد حزام السرج. مع عدم وجود أسلاك في الطريق، والعمل بها مع أجهزة أي بود نانو هو أكثر سهولة. (لا مزيد من الحصول على الأسلاك اشتعلت في الخاص بك بين الأوزان الحرة.) وإذا كان نظام الصوت في السيارة هو مزود بتقنية البلوتوث، عند الجلوس في مقعد السائق، آي بود نانو الخاص بك هو على استعداد لالتقاط المكان الذي تركته. دون صعوبات تذكر.

المتحدثونسماعة الرأسسيارة السمعية
الراديو.  طريقة بديلة لموسيقى الروك.

راديو FM يبقيك مع ما يحدث هناك - اللعبة، وأهم الأخبار، والبرامج الحوارية المفضلة لديك - أو ما كنت أحب الاستماع إلى. مجرد سد العجز في سماعات الرأس والاستفادة لمعرفة الضوابط. نفض الغبار الطلب لتغيير محطات الراديو. انقر لتعيين المفضلة لديك. تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة؟ مع وقفة لايف، فلن يغيب لمدة دقيقة. فقط اضغط لإيقاف أغنية أو عرض، ثم انقر مرة أخرى للمتابعة. يمكنك حتى ترجيع بقدر ما يعود إلى 15 دقيقة، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا من كلمات كنت سيور بها. أو بسرعة إلى الأمام للحاق في بث مباشر.


EarPods كل جديد.  الانتهاء من إعادة يتصور من للصوت.

كان التفاح المصممين والمهندسين هدف خلق سماعات الأذن تلك الراحة والبقاء بشكل مريح داخل مجموعة متنوعة من أنواع الأذن - في حين أن إنتاج أفضل نوعية صوت ممكنة أيضا. واختبر الباحثون 124 نماذج مختلفة على أكثر من 600 شخص. والنتيجة هي اختراق لسماعات الرأس ياربود. انهم يسمى EarPods. أنها تبدو عكس ما كنت قد رأيت من أي وقت مضى. أنها سليمة على عكس أي سماعات الأذن كنت قد سمعت من أي وقت مضى. ونوعية الصوت هو متفوقة بذلك، فإنها منافسه سماعات الراقية.

موصل الصواعق.  الذكية.  دائم.  عكسها.

صنع أرق آي بود نانو مطلوب خطوة جريئة: استبدال قفص الاتهام موصل 30 دبوس مع شيء أحدث وأصغر حجما وأفضل. انه دعا البرق، وانها بشكل ملحوظ أكثر دواما من موصل 30 دبوس. كما انها عكسها، لذلك ليس هناك طريقة خاطئة للسد في كابل. إذا كان لديك ملحق آي بود نانو التي تعتمد على موصل 30 دبوس، لا يزال بإمكانك توصيله إلى أجهزة أي بود نانو الخاص بك مع البرق إلى 30 دبوس محول (يباع بشكل منفصل). ولكن مع المزيد والمزيد من الملحقات إضافة قدرات لاسلكية من خلال تقنية بلوتوث، والحمد لله الحبال والكابلات لا يلزم أن يكون مصدرا للقلق.


اللياقة البدنية.  يشعر فوز.  وحرق.

آي بود نانو هو شريك التمرين المثالي. فهو يوفر لك بعض الدوافع الموسيقية التي تشتد الحاجة إليها ويوفر التغذية المرتدة في الوقت الحقيقي. منذ يتم بناؤها نايك + دعم وعداد الخطى إلى أجهزة أي بود نانو، وليس هناك حاجة لتوصيل جهاز الاستقبال أو استخدام جهاز استشعار حذاء لتتبع خطواتك، وبعد المسافة، وسرعة، والوقت وحرق السعرات الحرارية. المدمج في بلوتوث التكنولوجيا تمكنك من الاتصال لاسلكيا بأجهزة المراقبة التابعة لمعدل ضربات القلب وسماعات، مما يجعل من الأسهل لممارسة الرياضة. وفي نهاية التمرين، متزامنة آي بود نانو لnikeplus.com لتتبع النشاط اليومي وأهدافك، وتحقق NikeFuel الخاص بك، ورصد التقدم المحرز لياقتك ضد نفسك وأصدقائك. ثم الحصول على استعداد لتفعل كل شيء مرة أخرى غدا.



صور.  صورة هذه.  في أي مكان.

حمل مدار بضعة آلاف من الصور، وبغض النظر عن مكان وجودك، كنت على استعداد للمشاركة في لحظة. الشاشة أكبر على أجهزة أي بود نانو مثالية لعرض الصور. مجرد قرصة والتكبير، ويثبت لزملائك في العمل أنك يبتسم (وليس الصراخ) على أن خط الرمز البريدي في إيطاليا. أو تضحك على موقف الكلب الخاص بك أحدث النوم. لأن على رأس كل شيء آخر آي بود نانو لا، فإنه يجعل ممتازة القليل تفاخر الكتاب.


دبليو.  كل ما تبذلونه من دبليو.  كل ذلك في مكان واحد.

هي احتمالات، وهناك بودكاست الصوت أو الفيديو للتو عن أي شيء كنت في. ويمكنك الاستماع إلى ومشاهدته مباشرة على أجهزة أي بود نانو. تصفح دبليو من خلال الدليل بودكاست في اي تيونز. عندما تجد واحد (أو أكثر من واحد) كنت ترغب في، والاشتراك. بهذه الطريقة، فإنك لن تفوت حلقة. أوه، وأفضل جزء؟ الآلاف منهم أحرار.


اي تيونز.  كل ما تحتاجه ليكون مطلقا.

اي تيونز هي أسهل طريقة لملء نانو آي بود الخاص بك مع الموسيقى، والأفلام، والكتب المسموعة، دبليو، وأكثر. مجرد شراء من متجر اي تيونز على جهاز Mac أو PC، أو استيراد مجموعة من الأقراص المدمجة الخاصة بك في اي تيونز. ثم يمكنك جعل التشغيل الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل عبقرية، اختيار المزج العبقري، وتزامن كل ذلك إلى نانو آي بود الخاص بك. تحميل اي تيونز مجانا لنظام التشغيل Mac و PC


للمعاقين.

آي بود نانو يأتي مع ميزات إمكانية الوصول التي تساعد الناس مع الإعاقة الاستمتاع بالموسيقى والكاسيت وأكثر من ذلك.


صوتية

أول قارئ الشاشة المستندة إلى لفتة في العالم يتحدث على أسماء القوائم التي تظهر على الشاشة، والأغاني أو الفنان

_________________
توقيع

لاخير في قول بلا عمل ، والرجل الرجل من قال فعل
avatar
الترشيد

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 20/10/2013
العمر : 23
الموقع : K . S .A = TAIF

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى