الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z

اذهب الى الأسفل

الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z

مُساهمة من طرف الترشيد في الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 4:18 pm




جرّب أفضل ما تقدمه Sony في جهاز لوحي

إنه جهاز لوحي أكثر ذكاء وسرعة ويحتوي على المزيد من الألوان

جودة عرض رائعة، ستشعر معها أنك في قلب الحدث
فكر في ميزة الحصول على أكثر الصور وضوحًا ونقاء أثناء عرضها على التلفزيون. الآن تخيلها كلها على جهاز لوحي. يمنحك Xperia Tablet Z نوعًا من العرض المذهل الذي لن تحصل عليه عادة إلا عبر التلفزيون عالي الوضوح (HDTV). قام بتصميمه القائمون على صنع أجهزة التلفزيون BRAVIA®، لذا يمنحك Xperia Tablet Z أفضل تجربة عرض بجودة HD من Sony في جهاز لوحي. إن شاشة Reality الرائعة بحجم 10.1 بوصة تعمل بمحرك Mobile BRAVIA® Engine 2، مما يعزز وضوح وجودة أي صورة تقوم بعرضها. إن هذا الجهاز اللوحي الذي يعمل بجودة HD يمنحك عرض كامل بالألوان أيضًا. يمكنك الآن الحصول على لون أزرق حقيقي، وأخضر زاه، ولون الشفق ساعة الغروب. مع جهاز Xperia Tablet Z سوف تتعرف على عالم أكثر حيوية، ولن يضاهي ذلك أي شئ آخر.


يتمتع الكمبيوتر اللوحي Tablet Z بأعلى درجة مقاومة للماء مقارنة بأي كمبيوتر لوحي*




تمتع بالكثير من المزايا عالية التطور في جهاز فائق الخفة
يبلغ سُمكه 6.9 ملم فقط ويبلغ وزنه أقل من 500 جرام، إن الجهاز اللوحي Xperia™‎ Tablet Z خفيف للغاية بالنسبة لجهاز مقاس 10.1 بوصة. تمتع بجهاز لوحي لكن لا تنخدع. هذا الجهاز اللوحي الرائع قد يكون رفيع وخفيف، لكنه شديد التحمل أيضًا.

شاشة مذهلة كالتلفزيون عالي الوضوح (HDTV) – الشاشة الواقعية عالية الوضوح ( HD Reality Display)
اشعر وكأنك في داخل الحدث مع شاشة Reality فائقة الوضوح والحدة بحجم 10.1 بوصة والتي تعمل بجودة HD. وتستمر خبرة Sony الابتكارية الواسعة في مجال الشاشات. واستكمالاً لقيامنا بإضافة تقنيات 3D و Blu-ray و 4k إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، فقد قمنا بإضافة شاشة Reality إلى هذا الجهاز اللوحي الذي يعمل بجودة HD. نحن نعتمد على خبرة مهندسي أجهزة تلفزيون BRAVIA® في تطوير شاشات هواتفنا المحمول لنوفر لك نفس الجودة التي تتوقعها من تلفزيون عالي الوضوح (HDTV) يتميز بجودة فائقة.

تمتع بأفضل الألوان – عبر تقنيات شاشات Sony
Xperia Tablet Z يمنحك شاشة بمواصفات استثنائية كي تتمتع بتجربة عرض رائعة على جهازك اللوحي. مزود بمجموعة كبيرة من الألوان الخلابة، يقدم لك Xperia Tablet Z أكبر مجموعة من الألوان المتدرجة، لذا يمكنك عرض كافة التفاصيل بألوان تُشع حيوية. يمكنك الحصول على الصور الثابتة والمتحركة أيضًا، كي تتمتع بتجربة عرض لا مثيل لها.



ذكاء شاشة حقيقي – Mobile BRAVIA® Engine 2
الجيل الثاني من Mobile BRAVIA® Engine المعروف، يقدم Mobile BRAVIA® Engine 2 تجربة عرض أفضل من خلال إضافة تحسين جديد لتباين الوقت الحقيقي لتعزيز الوضوح وإدارة الألوان عالية الجودة وتقليل التشويش. كما يمكن أن يقوم Mobile BRAVIA® Engine 2 بتحليل نوع المحتوى وضبط الصورة وفقًا لذلك. تمت إضافة تقنية Mobile BRAVIA® Engine 2 إلى الشاشة الواقعية Reality Display المخصصة لشاشة الهاتف النقال الذكية عالية الوضوح (HD)، تلك الشاشة التي يمكنها التكيف تلقائيًا لعرض المحتوى على أفضل نحو ممكن.

(1) تعزيز التباين
يتم تعزيز التباين في الصور ومقاطع الفيديو من خلال جعل الأجزاء الداكنة أدكن بعض الشيء، وهو ما يظهر التفاصيل في الصورة.

(2) إدارة الألوان
يتم زيادة الإشباع اللوني لنطاقات محددة من الألوان، مما يجعل الألوان أعمق وأكثر وضوحاً. وينسخ برنامج Mobile BRAVIA® Engine 2 الذكي لون الواجهة القابلة للتغيير بدقة كما تبدو للعين المجردة.

(3) تقليل التشويش
يتم تقليل التشوه والتشويش عند تدفق مقاطع فيديو منخفضة الجودة من المصادر على الإنترنت، مثل موقع اليوتيوب (YouTube). يتم تقليل التشويش لكل من الإطارات الفردية وما بين الإطارات، لعرض أوضح.

(4) فلتر الوضوح
يطبق Mobile BRAVIA® Engine 2 ميزة فلتر الوضوح لزيادة مستوى التفاصيل الإجمالية في الصورة. يتم ذلك من خلال تعزيز الحدود والتباين بدون زيادة التشويش.

وكأنها شاشة سينما
مع تطبيق “Movies” المتميز من Sony، وشاشة العرض الكبيرة، وتلك التقنيات المتطورة التي تعمل بها الشاشة، يصبح جهاز Xperia™‎ Tablet Z هو أفضل جهاز لوحي بجودة HD يقدم لك تجربة عرض رائعة للأفلام كما لو كنت في السينما. يمكن لتطبيق “Movies” تنزيل المعلومات تلقائيًا مع كل الأفلام التي قمت بتحميلها، كما يسمح لك بعرضها بجودة عالية. استعرض الآلاف من الأفلام الشهيرة علىVideo Unlimited، استرخ وشاهدها على أفضل شاشة عرض كبيرة واسرح بعيدًا أيضًا مع تلك المقاطع الصوتية بجودة 3D.

إمكانات عرض رائعة سواء كنت داخل المنزل أو خارجه
تمتع بتوهج أقل مع تقنية OptiContrast™‎. قمنا بالتخلص من طبقة من الهواء في تصميم Xperia Tablet Z، مما جعل لوحة اللمس أقرب إلى الشاشة. تقلل لوحة OptiContrast™‎ من الانعكاس، وتزيد من وضوح الرؤية – حتى في ضوء أشعة الشمس الساطعة، كما أنها توفر سطحًا أسود رائعًا عند إيقاف تشغيل الجهاز اللوحي الذي يعمل بجودة HD. بالتخلص من طبقة المستشعر ودمجه على العدسة، نجحنا في زيادة استجابة الشاشة أيضًا.

(1) العدسة
(2) طبقة الهواء التي تمت إزالتها
(3) طبقة المستشعر
(4) الشاشة

تمتع بشاشة رائعة لحماية جهازك اللوحي Xperia™‎ Tablet Z. إنها ستُحافظ على شاشتك بحالتها الأصلية وستمنحك أفضل درجة حساسية للمس في نفس الوقت. إن إمكانات العرض الرائعة في جهازXperia™‎ Tablet Z لا تتأثر بشئ ويرجع الفضل في ذلك إلى سهولة تركيب الشاشة الواقية.

المستوى القادم من إمكانية الاتصال بلمسة واحدة من Sony
خبرة Sony الواسعة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية تعني أننا قد ربحنا الجولة، فنحن الأقدر على منحك جهازًا له القدرة على الاتصال بكافة الأجهزة لديك – ونحن الأعلم بكيفية جعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لك. لقد أبدعنا في تصميم Xperia™‎ Tablet Z لنلبي كافة الاحتياجات الضرورية للمستخدمين، الذين يودون خلق ارتباط حقيقي بين كافة الأجهزة في منازلهم. وسواء كنت تود استخدامه كجهاز عام للتحكم عن بُعد، أو لمشاركة المحتويات بلمسة واحدة أو للتبديل بين الشاشات بسهولة، فسيلبي هذا الجهاز اللوحي الذي يعمل بجودة HD كافة مطالبك – وسيعتلى قمة الأجهزة الترفيهية في منزلك.



تحكم في غرفة المعيشة الخاصة بك . . . وفي منزلك بأكمله
يأتي Xperia™‎ Tablet Z مُجهزًا ليعمل كجهاز عام للتحكم عن بعد كي يمكنك من التحكم في الأجهزة في كافة أرجاء المنزل. يمكنك تشغيل التلفزيون، وتغيير المقاطع التي قمت بتشغيلها عبر سماعاتك التي تعمل بتقنية Bluetooth، أو حتى مشاركة المحتويات لعرضها على الأجهزة الأخرى. يمكنك فعل كل ذلك باستخدام Xperia™‎ Tablet Z – إنه مركزك الوحيد للتحكم في الأجهزة كافة. فقط قم بضبط جهاز التحكم عن بُعد IR (في تطبيق العرض الجانبي للتلفزيون) للتحكم في أي جهاز يعمل بأداة التحكم عن بُعد.

يمكنك الآن تعزيز وسائل الترفيه في جهاز التلفزيون لديك
يعمل Xperia™‎ Tablet Z على خلق خبرة ترفيهية جديدة ورائعة عبر التلفزيون. سوف تمكنك ميزة العرض الجانبي للتلفزيون من متابعة ما يجري حولك، والقراءة عن فريق التمثيل الذي تفضله وأي معلومات متعلقة به، كل ذلك أيضًا مع القدرة على مشاركة المحتويات وتبادل التغريدات مع أصدقائك.

وظائف اللمسة الواحدة من Sony
المشاركة مع الأصدقاء والاتصال بعالمك لم يكن أبدًا بمثل هذه السهولة. تعمل وظائف اللمسة الواحدة القائمة على تقنية NFC ‏(near field communication) على توصيل جهاز بآخر بنقرة واحدة سريعة. بدون أسلاك أو كبلات أو إضاعة الوقت في ضبط الإعدادات اللازمة.

الانعكاس بلمسة واحدة
يمكنك رؤية الصور الموجودة على جهازك اللوحي على التليفزيون. ليس عليك سوى لمس جهازك اللوحي ليصبح بمثابة وحدة التحكم عن بُعد الخاصة بتلفزيون BRAVIA® لتفعيل ميزة عكس الشاشة.


النسخ الاحتياطي بلمسة واحدة
سواء أكنت قد التقطت الصور باستخدام هاتف Xperia الذكي أم الجهاز اللوحي أم الكاميرا، بإمكانك الآن تخزين هذه الصور في مكان واحد. Sony Personal Content Station™‎‎ هو مركز لاسلكي للصور ومقاطع الفيديو.


الاستماع بلمسة واحدة
تمتع بتشغيل الموسيقى على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي عبر السماعة اللاسلكية.


المشاركة بلمسة واحدة
شارك الصور أو المقاطع الموسيقية والكثير غير ذلك بين جهازك اللوحي و هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول بتقنية NFC لديك.

الكمبيوتر اللوحي الأعلى قدرة على الاتصال في العالم*



شارك المحتويات بكل سهولة
Xperia™‎ Tablet Z هو جهاز لوحي بنظام Android يمنحك القدرة على اختيار ما تود مشاركته من محتويات. هل ترغب في مشاركة ذكرياتك مع الآخرين على شاشة كبيرة؟ أو الانتقال من الجهاز اللوحي إلى سماعات خارجية؟ “أرسل” المحتوى من جهازك اللوحي إلى التلفزيون المزوَّد بميزة Wi-Fi من خلال ميزة عكس الشاشة أو DLNA، أو أرسل ألحانك إلى السماعة الخارجية عبر تقنية Bluetooth. ومع كبل MHL، يمكنك أيضاً عكس واجهة الاستخدام الكاملة الخاصة بجهازك اللوحي على التلفزيون والاستمتاع بالأفلام والألعاب والمزيد أثناء الشحن. كما تمكنك فتحة SD الصغيرة الحجم من إضافة وحدات التخزين بالإضافة إلى نقل الملفات بسهولة تامة.

*معتمد من Strategy Analytics اعتبارًا من 4 فبراير 2013. للحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج Strategy analytics، انقر هنا.
يتيح لك Smart Connect إمكانية إدارة جميع ملحقاتك الذكية حتى يستطيع هاتفك القيام بالمزيد.
Smart Connect
اجعل حياتك أسهل من خلال إنشاء كيفية عمل هاتفك الذكي عند توصيله بأجهزة أخرى. قم بفتح مشغل الموسيقى عندما تقوم بتوصيل سماعات الرأس، أو تنظيم SmartWatch Sony Android، أو تنشيط المنبه عندما يلمس هاتفك قاعدة الشحن. برنامج Smart Connect هو البرنامج الذي يتيح لك إمكانية إدارة جميع ملحقاتك الذكية.

صغير لكنه مميز – تصميم OmniBalance
إن تصميم الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z يرتكز على خلق توازن وتناسق في جميع الاتجاهات. نحن نطلق عليه تصميم OmniBalance. يوازن تصميم OmniBalance بين التكنولوجيا والتصميم مما يتيح لك الانغماس التام في المحتوى حيث تختفي المكونات المادية من أمام عينيك.

يتميز الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z بحواف مستديرة رافعة وأسطح عاكسة وملساء في جميع الجوانب تتماسك معًا من خلال إطار هيكلي مبتكر. إن الواجهة الأمامية المغطاة بالزجاج تشكل سطحًا لا مثيل له كما يعززها ذلك حيث يمنحها طبقة عاكسة.
أرفع كمبيوتر لوحي بالعالم – 6.9 ملم*

مهارة التصنيع عالية الجودة
تم تصميم جهاز Xperia™‎ Tablet Z بالتعاون مع خبراء إلكترونيات المستهلك في شركة Sony لضمان مهارة التصنيع عالية الجودة والاهتمام الدائم بالتفاصيل. لا نعتمد إلا على الخامات الممتازة أثناء التصنيع، مثل الألومنيوم في زر الطاقة والزجاج شديد التحمل في الواجهة الأمامية.
ذو تصميم مضغوط وفائق الخفة
لقد تخلصنا من طبقة هواء، وجعلنا الشاشة أقرب إلى العدسة لضمان حساسية أعلى للمس وحجم أصغر. بإزالة هذه الطبقة من الهواء، بالإضافة إلى التركيب الجديد وهيكل الإطار سوف تحصل على حجم أصغر لا يتعدى 6.9 مم ووزن خفيف أقل من 500 جرام.

*معتمد من Strategy Analytics اعتبارًا من 4 فبراير 2013. للحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج Strategy analytics، انقر هنا.
مصمم خصيصًا ليمنحك ما تشاء من الترفيه
لقد تأكد لنا بما لا يدع مجالاً للشك أن تصميم الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z يليق حقًا بما يحتويه من إمكانات ترفيهية. لقد تم تطوير حواف هذا الجهاز اللوحي عالي الوضوح (HD) بحيث لا تؤثر على استمتاعك بالمشاهدة. ولقد أضفنا إلى الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z سماعات خارجية بصوت محيطي مجسم ثلاثي الأبعاد، يمكن وضعها في أي مكان بحيث لا تعوق يديك مخرج الصوت عندما تحمل جهازك اللوحي.

ذو تصميم مضغوط، ووزن خفيف، وقدرة على مقاومة الماء. اكتشف بنفسك تصميم Xperia™‎ Tablet Z الفريد والمُطور هندسيًا.
تصميم Sony في كل مكان. مع واجهة المستخدم (UI) الموحدة من Sony، سيمنحك الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z تصميم فائق الروعة من الخارج والداخل.
تصميم فائق الجودة من الداخل والخارج – واجهة مستخدم موحدة من Sony
سواء كنت تستخدم الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من Sony، ستتعرف على واجهة مستخدم متوافقة مع أجهزتك ومع جميع تطبيقات الوسائط من Sony.
تم تصنيع جهاز Xperia™ Tablet Z بنظام Android ليواجه صعوبات الحياة من خلال تصميمه المقاوم للمياه والغبار.
مقاوم للماء والغبار
لقد قمنا باختبار جهاز Xperia™‎ Tablet Z كي نتأكد من مدى مقاومته للماء والأتربة. إن تصنيف IP55 & IP57 المرتفع يعني أن الجهاز لا يتأثر حتى بعد 30 دقيقة تحت الماء كما يتحمل رذاذ الماء المندفع.
كما أننا وضعنا جهاز Xperia™‎ Tablet Z في غرفة مليئة بالغبار ليخضع لاختبار صارم من أجل التأكد من عمله دون أي تأثر بذلك.

فوائد سريعة:
مقاوم للماء حتى عمق 1 متر، ومقاوم لرذاذ الماء، فضلاً عن مقاومته للغبار
زجاج مقاوم للكسر
لقد تم صنع الجزء الأمامي من جهاز Xperia™‎ Tablet Z من الزجاج شديد التحمل، مع إضافة طبقة رقيقة مقاومة للكسر.
المعالج والبطارية
إغلاق
الكاميرا
إغلاق
الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z سيتوافق بدرجة كبيرة مع


السماعة اللاسلكية SRS-BTV5
نقل المقطوعات الموسيقية عبر Bluetooth™‎ وإمكانية الاتصال في آن واحد

فلترى بنفسك

سماعة الرأس اللاسلكية DR-BTN200M
يمكنك المشي والتحدث والتحرك على أنغام الموسيقى عبر سماعات الرأس اللاسلكية هذه

فلترى بنفسك

SmartWatch
تبقيك ساعة Android™‎متوافقة يبقي لكم مطلعًا بكل ما هو جديد في إطار من الخصوصية ودون أن تشغل يديك

أداء فائق السرعة – بفضل المعالج رباعي المراكز
قمنا بمطابقة أحدث برامج Sony مع المعالج الرباعي الاحترافي القوي Qualcomm® Snapdragon™‎ S4 Pro. إن هذا المعالج المتطور رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز يمنحك أعلى أداء وأقصى سرعة، كما يمنحك صور لا مثيل لها، كل ذلك دون استنفاذ الطاقة من البطارية لديك. يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد، وتصفح الويب بمنتهى السرعة دون إهدار الوقت في التحميل، كم يمكنك عرض مقاطع الفيديو دون توقف. المعالج الرباعي الاحترافي Snapdragon™‎ S4 Pro هو معالج غير متزامن مما يعني أن كل نواة يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها بشكل مستقل. وبذلك تحصل على الكمية الدقيقة من الطاقة عندما تحتاجها،دون إهدار للطاقة التي لا تحتاج إليها.

رسومات بجودة استثنائية
يحتوي المعالج Snapdragon™‎ S4 Pro على وحدة Adreno 320 GPU (وحدة معالجة الرسومات). إنه أسرع مرتين من معالج Adreno الذي قدمناه سابقًا مما يعني أنه بإمكانك التمتع بأحدث الألعاب، والألعاب الرائعة المجسمة بتقنية 3D، وأيضًا تصفح الويب بكل سهولة ويسر.

تقنية LTE/4G فائقة السرعة
مع جهاز Xperia™‎ Tablet Z، لن تُشكل السرعة عائقًا بالنسبة لك، حتى أثناء فقدانك التركيز أو انشغالك. يتمتع المعالج الرباعي الاحترافي Snapdragon™‎ S4 Pro بمودم LTE/4G مدمج*. مع هذا المعالج، سوف تتضاعف السرعة بمعدل 10 مرات عن اتصالات الإنترنت 3G، لذا يمكنك تحميل المحتويات بسرعة أينما تكن.



يقدم لك وضع Battery Stamina الموجود على جهازك اللوحي من Sony أربعة أضعاف وقت الانتظار.
تحسين عمر البطارية بشكل كبير مع وضع Battery STAMINA
تستهلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل حيوي. جميع هذه التطبيقات التي قمت بفتحها لا تزال تعمل في الخلفية وتستخدم طاقة غير ضرورية من البطارية. يوفر لك وضع Battery STAMINA الاستهلاك المهدور من البطارية من خلال إدراك ما إذا كان قد تم إيقاف تشغيل الشاشة ويقوم بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الاحتفاظ بالإشعارات التي ترغب بها. وبمجرد لمس الشاشة وتنشيط جهازك الوحي أوهاتفك، يعمل كل شيء مرة أخرى بمنتهى الكفاءة.

احصل فقط على الإشعارات الهامة
مع وضع Battery STAMINA، يتم تعطيل Wi-Fi وحركة نقل البيانات في وضع الاستعداد، ولكنك ستواصل تلقي تنبيهات الرسائل النصية، والتنبيهات الواردة. وحيث أن لكل شخص احتياجات مختلفة، يمكنك بسهولة تخصيص التطبيقات التي ترغب في استلام إشعارات منها حتى في وضع الانتظار. تشغيل أو إيقاف تشغيل إشعارات Facebook؟ الأمر متروك لك.

صور رائعة في أي إضاءة — كاميرا 8 ميجابكسل مع Exmor R™‎ للأجهزة المحمولة
يأتي Xperia™‎ Tablet Z مزودًا بكاميرا خلفية متطورة، لتتمكن من التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بجودة HD – في أي وقت وأي مكان. صُممت الكاميرا ذات الـ 8 ميجابكسل بنفس المكونات التي صممت بها كاميرات Sony الرائدة، كي تمنحك أفضل النتائج وأعلى جودة. يُعد مستشعر Exmor R™‎ للأجهزة المحمولة هو إصدار المحمول من مستشعر “Exmor R” الاستثنائي من Sony ، والذي تم تطويره ليمنحك صورًا بجودة استثنائية حتى في ضوء شمعة. الآن يسمح لك Xperia™‎ Tablet Z بالتقاط صور رائعة باستخدام جهاز لوحي، دون إصدار أي ضجيج، وحتى في الإضاءة المنخفضة.

دردشة بجودة HD عبر الكاميرا
هل تهوى الدردشة في المساء؟ وقد قمنا بإضافة مستشعر Sony Exmor R™‎ لنمنحك مستشعر متحرك في الكاميرا الأمامية 2 ميجابكسل والتي تعمل بدقة HD أيضًا. لذلك يمكنك التمتع بالدردشة بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الرديئة.

الإعداد الصحيح دائماً – الإعداد التلقائي الأفضل
أصبح الآن من السهل دائمًا أن تلتقط لقطة رائعة. مع الوضع التلقائي الفائق، لستُ بحاجة إلى معرفة الطريقة الصحيحة لضبط إعدادات الكاميرا لتستخدمها. في الوضع التلقائي الفائق، تجمع الكاميرا بين التعرف على المشهد مع الجودة العالية والصورة ذات الأداء العالي التي تمت معالجتها بالتقنية (HDR وتقليل التشويش) ليتم الالتقاط تلقائياً مع الإعدادات الأمثل. ويتم تحسين جهازك Android تلقائيًا ليعرض 36 مشهدًا مختلفًا، حتى يمكنك الحصول دائمًا على أفضل اللقطات.

لا تدع أي لحظة تفوتك مع Xperia Tablet Z. فسوف يسمح لك وضع التصوير المتتابع بتسجيل اللحظات المليئة بالأحداث.
لا تفوت أي لحظة — الوضع المتتابع
إذا كنت ترغب في أن تلتقط حركة شديدة للغاية، قم بتشغيل الوضع المتتابع. فمع وضع التصوير المتتابع، يمكنك التقاط عدد غير محدود من الصور بمعدل 10 إطارات في الثانية وبدقة تبلغ 5 ميجابكسل.
التقط الصور حيثما كنت. Xperia Tablet Z هو جهاز لوحي بنظام Android بوسعه مقاومة المياه والغبار.
التقط الصور أينما تكون — فالهاتف مقاوم للمياه والغبار
مع هذا الجهاز اللوحي المقاوم للمياه والغبار، يمكنك التقاط صور فوتوغرافية وفيديوهات فائقة النقاء حتى في الأماكن المعرضة للمياه أو الغبار.
اعثر على ذكرياتك في وقت محدود مع الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z والمزود بتطبيق Album من Sony
اعثر على ذكرياتك في الحال – تطبيق Album
يأتي Xperia™‎ Tablet Z مزودًا بتطبيق Album من Sony، كي تتمكن من استعراض صورك كما يحلو لك. إن تقنية تغيير الحجم بمنتهى السهولة مع إمكانية التحرك للتكبير/للتصغير بسرعة فائقة تمنحك مزيد من السرعة والسهولة في العثور على لقطاتك المفضلة.

مزود بميزة PlayMemories Online*
قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من كاميرا هاتف Sony الذكي إلى PlayMemories Online. ثم يمكنك عرض الصور الخاصة بك على أي جهاز – أو كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر أو تلفزيون BRAVIA®.

الجهاز اللوحي Xperia™ Tablet Z سيتوافق بدرجة كبيرة مع


السماعة اللاسلكية SRS-BTV5
نقل المقطوعات الموسيقية عبر Bluetooth™‎ وإمكانية الاتصال في آن واحد

فلترى بنفسك

سماعة الرأس اللاسلكية DR-BTN200M
يمكنك المشي والتحدث والتحرك على أنغام الموسيقى عبر سماعات الرأس اللاسلكية هذه

فلترى بنفسك

SmartWatch
تبقيك ساعة Android™‎متوافقة يبقي لكم مطلعًا بكل ما هو جديد في إطار من الخصوصية ودون أن تشغل يديك

_________________
توقيع

لاخير في قول بلا عمل ، والرجل الرجل من قال فعل
avatar
الترشيد

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 20/10/2013
العمر : 23
الموقع : K . S .A = TAIF

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى